التسوق في دبي Can Be Fun For Anyone

Wiki Article

بالنظر إلى جميع هذه العوامل، فإن مول الإمارات يُعَدُّ وجهة مثالية لجميع عشاق التسوق الفاخر في دبي.

ستجد هنا مجموعة متنوعة من المنتجات بدءًا من الملابس الجاهزة والملابس الرياضية وحتى الملابس العصرية والأكسسوارات الشهيرة.

واستمتع بفنجان من القهوة وبعض الحلوى في أحد المقاهي المغلقة المنتشرة في طرقات المول أو تناول الغداء في أحد المطاعم، مثل مطعم “شيك شاك” الشهير.

ليبين الكاتب أثر وقوة دور المرأة فى الحياة السياسية، وكيف أن لها دوراً قوياً وبارزاً فى اللعبة وتغيير المعادلة السياسية.

Skip to most important information english المكتب الإعلامي عن المكتب

توجد أيضًا فعاليات وأنشطة ثقافية وفنية تستهدف جميع أفراد العائلة، مما يجعل هذا المكان مثاليًا للتسوق والاستمتاع بوقتك. استمتع بجولة تسوق فاخرة وتجربة استثنائية في سيتي ووك دبي.

تعدّ منطقة “سيتي ووك” وجهة عصريّة تضمّ مجموعة متنوّعة من المتاجر والمطاعم والفنادق الراقية، بالإضافة إلى مساحات خارجية ذات تصاميم رائعة.

إننا في دبي الجنوب نؤكد التزامنا إزاء توفير بنية تحتية متطورة وخدمات متقدمة لتمكين شركائنا من الوصول إلى أعلى مستويات الابتكار ودفع عجلة النمو والازدهار في أعمالهم".

اكتشف الحياة البرية واختبر مغامراتٍ انظر هنا شيّقة جديدة في الصحراء

هل يتوفر مواقف للسيارات؟ نعم، تتوفر مواقف السيارات في هذه المجمعات التجارية بكميات كبيرة لتسهيل وصول الزوار.

لا تفوّت زيارة أحدث الوجهات والمعالم السياحية في المدينة

و أضف إلى ذلك صالات السينما ومجموعة واسعة من المطاعم والمقاهي والمخابز. هناك منطقتان تضمّ كلٌّ منهما مجموعة من المطاعم التي تقدّم أطباقاً عالميّة ومجموعة متنوّعة من الحلويات.

يحتوي دبي مارينا مول أيضاً على سوبر ماركت “ويتروز” وسينما وعدد من المطاعم ذات الإطلالات البحرية.

استعرض كتيب عرض نهاية الأسبوع - بروة وسلوى بواسطة أسواق رامز

Report this wiki page